Test ad

اتفاقية لإقامة معرض أردني مصري في نيسان المقبل

jo mas

وقعت مجموعة آفاق الاقتصادية وشركة (تو أرت) المصرية اتفاقية لإقامة معرض الأردن الاقتصادي السادس خلال نيسان المقبل بعنوان (مستقبل قطاع الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية والطباعة والتغليف).
وقال رئيس مجموعة آفاق الذي وقع الاتفاقية ان نحو 100 شركة متخصصة في مجالات الصناعة والتجارة والخدمات ستقدم عروضها للجمهور خلال المعرض الذي يقام بمشاركة عربية واسعة خلال الفترة من (19- 21 ) نيسان المقبل.
وبحسب نصير يهدف المعرض الى تنمية الاستثمار في القطاع الصناعي، ونقل وتبادل التكنولوجيا والمعرفة بين الشركات الصناعية المشاركة وتحقيق التكامل في الإنتاج بدلا من المنافسة إضافة إلى تسويق وترويج الصناعات الأردنية الوطنية على المستويين المحلي والدولي وتحفيز إقامة الاستثمارات الصناعية المشتركة.
واشار الى أهمية قطاع الصناعات الكيماوية والبلاستيكية والطباعة والتعبئة والتغليف في تحفيز الاقتصاد الأردني ودوره في توفير فرص العمل وتشغيل الأيدي العاملة الاردنية.
من جهته قال المدير العام لشركة تو ارث المصرية زكي عبد الفتاح الذي وقع الاتفاقية أن العديد من الشركات المصرية العاملة في تلك القطاعات ستشارك بزخم كبير وبخاصة ان تجاربها السابقة في الاردن اثبتت نجاح تلك المشاركات .
واضاف يناقش المشاركون فرص التبادل الصناعي والتجاري في قطاع البلاستيك بين الدول العربية والتسهيلات المقدمة وفرص تعزيز هذا التبادل وتطوير الصناعات البلاستيكية والتبادل التجاري بين مصر الاردن اضافة إلى عرض تجارب بعض الدول المتقدمة في هذا المجال.
ويذكر انها المرة السادسة التي يتم فيها التعاون ين مجموعة آفاق وشركة تو آرت .  (بترا)

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله