Jordan land

رئيس هيئة الاستثمار يلتقي السفير الهندي

بحث رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني مع السفير الهندي في عمان انور حليم والوفد المرافق، تعزيز اواصر التعاون الثنائي بين البلدين، ولاسيما في المجالات الاستثمارية والاقتصادية.
 
وناقش الجانبان خلال اللقاء دور الهيئة في تقديم خدمات متكاملة للمستثمرين وتمكين وتطوير استثماراتهم، إضافة إلى إستعراض خطة الهيئة الهادفة لايجاد بيئة استثمارية منافسة وجاذبة.
واكد الوزني اهمية استثمار العلاقات الثنائية بين البلدين، والتي تشهد تطوراً متزايداً بما يحقق مصالحهما المشتركة، لافتاً إلى اهمية الشراكة الاردنية الهندية وضرورة دعمها وتعزيزها في شتى المجالات. وابدى استعداد الهيئة لتقديم كافة الدعم والتسهيلات للمستثمرين الهنديين، مثمناً دور الاستثمارات الهندية في دعم الاقتصاد الوطني.
وعبر السفير الهندي عن شكر بلاده لجهود الهيئة والخدمات التي تقدمها للمستثمرين، مؤكدا اهتمام كبرى الشركات الهندية بتوجيه استثماراتها للأردن للمزايا الايجابية والبيئة إلاستثمارية الواعدة في المملكة.
يشار إلى ان صادرات المملكة للهند بلغت العام الماضي نحو 635 مليون دولار، تتركز في المجالات الكيماوية والمعدنية والنسيجية، مقابل 807 ملايين دولار مستوردات من الهند. (بترا)

23-حزيران-2020 11:15 ص

نبذة عن الكاتب