Jordan land

هيئة الاستثمار: وسائل ترويجية جديدة تتواءم مع الظروف الحالية

كشف رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني، أن الهيئة تعتمد حاليا على وسائل ترويجية جديدة للاستثمار تتواءم مع الظروف الحالية من خلال دراسات استقصائية بالتعاون مع البعثات الدبلوماسية الأردنية ووسائل التواصل الاجتماعي والمغتربين وافتتاح مكاتب ترويجية في الخارج.
 
جاء ذلك خلال توقيع الدكتور الوزني مذكرة تفاهم مع مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها، اليوم الاثنين، هدفها زيادة التعاون المشترك في مجال استقصاء وترويج الفرص الاستثمارية المتاحة.
وقال: إن الهيئة سعت لتوقيع المذكرة رغبة منها في ترسيخ علاقات التعاون والتنسيق المشترك في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والبحثية، إضافة إلى تعظيم التشاركية بين القطاعين العام والخاص.
وأضاف أن المستثمر يبحث عن فرص استثمارية مجدية وذات عائد اقتصادي، لذلك أعدت الهيئة بالتعاون بين القطاع العام والخاص حزمة من الفرص الاستثمارية بالمملكة في العديد من القطاعات الواعدة والجاذبة، والترويج لها وفقا للظروف التي يمر بها العالم جراء فيروس كورونا.
وأثنى مدير عام المؤسسة المهندس باسم طلفاح، على الجهود الوطنية التي تبذلها هيئة الاستثمار ودورها الفاعل في جذب الاستثمارات الجديدة وتمكين القائم منها، مبديا الاستعداد لتقديم جميع الإمكانات والفرص الاستثمارية التي تلبي حاجات السوق والمستثمرين دعما للاقتصاد الوطني. (بترا)

10-آب-2020 21:56 م

نبذة عن الكاتب