Jordan land

مذكرة تعاون بين جمعية رجال الأعمال والملكية الأردنية

وقعت جمعية رجال الأعمال الأردنيين وشركة عالية - الخطوط الجوية الملكية الأردنية، مذكرة تعاون مشترك.
 
وأوضحت الجمعية في بيان، أن المذكرة جرى توقيعها عقب لقاء جمع رئيسها حمدي الطباع وأعضاء من مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة المهندس سامر المجالي، بحثوا خلاله آفاق التعاون المأمولة بين الجانبين في مختلف المجالات التي تهم مجتمع الأعمال الأردني.
وأكد الطباع أهمية دور الملكية الأردنية، كجزء أساسي من قطاع النقل الجوي الأردني، ومساهمتها الفاعلة في الاقتصاد الوطني.
وعرض لدور الجمعية الاقتصادي في الترويج الاستثماري للمملكة وتعزيز علاقات الأردن الاقتصادية والاستثمارية مع مختلف الدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة، والترويج للمزايا والحوافز والفرص الاستثمارية التي يتمتع بها الأردن، من خلال مجالس الأعمال المشتركة التي ترتبط بها الجمعية.
وأشار الطباع إلى أن الجمعية مرتبطة مع نظرائها في عدد من الدول العربية والأجنبية، بنحو 37 مجلس أعمال مشترك و 30 مذكرة تفاهم، لافتا إلى أن أعضاء الجمعية يمثلون 13 قطاعاً اقتصادياً من نخبة رجال الأعمال في الأردن.
وأكد المجالي، من جانبه، خطة الشركة للتوسع في عدد الوجهات التي تخدمها من 35 إلى 60 وجهة، وتحديث أسطولها وتوسعته من 24 إلى 41 طائرة خلال السنوات الخمس المقبلة.
وأعرب عن سعادته بالتعاون مع الجمعية، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية في نهاية عام 2021 احتفلت بمرور 58 عاماً على تأسيس الشركة تحت شعار "نمضي قدماً" في إطار انطلاقة جديدة في العام الحالي.
وأكد المجالي حرص الشركة على حمل رسالة وحضارة وثقافة وتاريخ الأردن إلى أنحاء العالم كافة بكفاءة وإخلاص.
وحضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة المهندس عبد الرحيم البقاعي، وميشيل نزال والمهندس عبد الحليم عابدين، والمهندس يُسري طهبوب، ومدير عام الجمعية طارق حجازي. (بترا)

05-كانون الثاني-2022 17:12 م

نبذة عن الكاتب